منتديات تيتو ولد لمسيلة


منتدى تيتو ولد مسيلة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
شعار المنتدى أول مرة

 منتدى تيتو ولد المسيلة. لسبيل ابداع وسيلة 


شاطر | 
 

 مجيد بوڤرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Amar
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 97
تاريخ التسجيل : 16/08/2010
العمر : 21
الموقع : الجزائر _البرتغال

مُساهمةموضوع: مجيد بوڤرة    الجمعة أكتوبر 01, 2010 2:16 am

بوڤـرة رائـع كالعـادة، رجل المباراة، ثاني أفضل لاعب فــي الجولــة ويحقـّق فـوزه الأول فـي رابطــة الأبطـال


حقق ڤلاسڤو رانجيرز أول انتصار له في رابطة الأبطال الأوروبية هذا الموسم وواصل سلسلة

نتائجه الإيجابية بعد العودة في الجولة السابقة بالتعادل من ميدان العملاق مانشستر يونايتد. ففي إطار الجولة الثانية فاز رفقاء مجيد بوڤرة على الضيف بورصاسبور التركي بهدف يتيم سهرة أول أمس الأربعاء، حيث سجل “نايسميث” هدف اللقاء الوحيد في (د40) وبذلك رفع رانجيرز رصيده إلى 4 نقاط متصدرا مجموعته رفقة مانشستر العائد بانتصار هو الآخر من ميدان فالنسيا بهدف وحيد.
لعب 90 دقيقة ويصل إلى الدقيقة 180 في هذه المنافسة
شهدت مباراة رانجيرز وضيفه بورصاسبور التي استضافها ملعب “أيبروكس” الشهير مشاركة الدولي الجزائري مجيد بوڤرة أساسيا وهو الذي يُعتبر أحد أهم ركائز الفريق الأزرق في الموسمين الأخيرين. ولعب “ماجيك” 90 دقيقة ليصل إلى الدقيقة 180 هذا الموسم في هذه المنافسة، بعد مشاركته في 90 دقيقة خلال مواجهة مانشستر يونايتد على ملعب “أولدترافورد” قبل أسبوعين.
سدّ جميع المنافذ على مهاجمي بورصاسبور وشباك رانجيرز نظيفة في جولتين
أما عن أداء “ماجيك” في مواجهة أول أمس فكان عند مستوى تطلعات جماهير رانجيرز مرة أخرى، ولعب مدافع المنتخب الوطني مباراة كبيرة كالعادة، إذ وقف مثل السد المنيع أمام مهاجمي الفريق التركي وأحبط الكثير من محاولات الأتراك خاصة بعد تسجيل رانجيرز هدف المباراة الوحيد، والدليل على قوة أداء بوڤرة وزملائه في الدفاع هو حفاظ بطل اسكتلندا على شباكه نظيفة للجولة الثانية على التوالي.
تألق مجدّدا في خطة “سميث” الجديدة
مرة أخرى، لعب رانجيرز بثلاثة مدافعين محوريين خلال مباراة أول أمس، وذلك كما حصل عند تنقل الفريق الاسكتلندي إلى ملعب “أولدترافورد” لمواجهة مانشستر يونايتد، وتشكل الخط الخلفي من بوڤرة إلى جانب القائد “دافيد واير” والبوسني “ساشا باباك”، فيما لعب “ويتاكار” و”برادفوت” على الطرفين، وهذا ما سمح ببروز “ماجيك” في مباراة بورصاسبور كما فعل أمام “مان يو” قبل أسبوعين، حيث وجد الدولي الجزائري راحته مع الطريقة الجديدة للمدرب “والتر سميث”.
تم اختياره الأفضل بتنقيط 8.5 حسب الاتحاد الأوروبي
ما قدمه بوڤرة في مواجهة أول أمس ليس كلاما فقط إذ تم اختياره رجلا لمباراة رانجيرز وبورصاسبور حسب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الذي أعلن عن ذلك في موقعه الرسمي عبر شبكة الأنترنيت. ومنح خبراء الاتحاد الأوروبي تنقيط 8.5 للاعب الدولي الجزائري نظير أدائه الكبير متفوقا على مسجل الهدف الوحيد “نايسميث”، خاصة أنّ “ماجيك” ساهم في الحفاظ على نظافة شباك الحارس “ماك ڤريڤور” للمباراة الثانية على التوالي.
... وحتى الجماهير اعتبرته الأحسن دون منازع
ولم يكن اختيار الاتحاد الأوروبي للدولي الجزائري ضربة حظ، فحتى الجماهير التي صوّتت على أداء اللاعبين في مباراة رانجيرز وبورصاسبور عبر موقع الاتحاد الأوروبي الإلكتروني منحت بوڤرة أعلى علامة بين اللاعبين، إذ تحصل على مُعدل 7.3 وهو الأعلى في اللقاء، ليليه مباشرة مسجل الهدف “نايسميث” المتحصل على 7.1، وهو ما يؤكد على الأداء الكبير لـ”ماجيك” في ثاني مباريات ناديه الأوروبية هذا الموسم.
ثاني أحسن لاعب في الجولة الثانية لرابطة الأبطال
من جهة أخرى، وبعد اختياره رجلا لمباراة رانجيرز وبورصاسبور بتنقيط 8.5، جاء بوڤرة ثانيا في الجولة الثانية حسب تصنيف الاتحاد الأوروبي، حيث احتل الكاميروني “صامويل إيتو” المركز الأول بتنقيط 9 إثر تسجيله ثلاثية في مباراة فريقه الإنتير ضد فيردر بريمن، ويأتي خلفه “ماجيك” الذي قاد رانجيرز لفوزه الأول في المسابقة، وبعدهما كل من “آري” (سبارتاك موسكو)، “تشابي ألونسو” (ريال مدريد)، “سيدورف” (ميلان)، “كاليشين” (روبين كازان) بعلامة 8.5 أيضا، فيما تفوّق المدافع الجزائري بفضل تصويت الجماهير.
رجل المباراة للجولة الثانية على التوالي
اختيار بوڤرة رجلا لمباراة فريقه الأخيرة أمام بورصاسبور هو الثاني على التوالي، حيث اختير الأفضل خلال المواجهة الأولى التي لعبها رانجيرز خارج الديار أمام العملاق مانشستر يونايتد، وهذا يُبرز جليا المستوى الذي وصل إليه مدافع “الخضر” الذي يؤهله للعب مع أكبر الأندية الأوروبية بسهولة تامة، وهو ما يجعلنا نتوقع منافسة شرسة حوله خلال الأيام والأسابيع القادمة في ظل ما يُقدمه في أكبر المسابقات الأوروبية للأندية.
رابع أحسن لاعب في المسابقة لحد الآن
كما هو معلوم فإنّ أندية كبيرة ونجوم معروفين يشاركون في مسابقة رابطة الأبطال، ورغم حضور عدد كبير من النجوم إلاّ أنّ بوڤرة يتواجد ضمن قائمة أحسن لاعبي المنافسة لحد الآن، حيث يحتل المركز الرابع بمعدل تنقيط 8.4 من مبارتيه أمام مانشستر يونايتد وبورصاسبور، فيما يتواجد الإسباني “سيسك فابريڤاس” والأرجنتيني “ليونيل ميسي” في المركزين الأول والثاني بعلامة 9 والتي نالاها من مباراة واحدة فقط عكس “بوڤي”، فيما يليهما الكاميروني “إيتو” في المركز الثالث بتنقيط 8.7.
سيتواجد ضمن التشكيلة المثالية مرة أخرى
في ظل اعتباره ثاني أفضل لاعب في الجولة الثانية سيتواجد “ماجيك” بصفة مؤكدة في تشكيلة الأسبوع الثاني المثالية التي يختارها الاتحاد الأوروبي، وكان بوڤرة قد اختير في هذه التشكيلة في الجولة الأولى بعد تألقه في مانشستر، وستضم تشكيلة هذا الأسبوع لاعبين كبار على غرار الكاميروني “إيتو”، الهولندي “سيدورف”، الإسباني “ألونسو” والروسي “أرشافين” إلى جانب الدولي الجزائري بوڤرة نجم رانجيرز الاسكتلندي.
“بوڤي .. بوڤي” انبعثت بقوة من مدرجات “أيبروكس”
ولم يتوقف أنصار رانجيرز عن تحية نجمهم الأول بوڤرة في هذه المباراة نظير أدائه القوي وشجاعته الشديدة، حيث كانت تهتف الجماهير بحياة “ماجيك” في معظم لحظات المواجهة، وانبعثت كثيرا أهازيج “بوڤي .. بوڤي” من مدرجات ملعب “أيبروكس بارك” الشهير، وذلك مع كل لقطة جميلة أو تدخل موفق لنجم دفاع المنتخب الوطني المحبوب كثيرا بين أنصار بطل اسكتلندا بسبب أدائه الرائع في كل مباراة.
“ماجيك” في قمة مستواه ولا خوف عليه
الأداء الذي بات يقدمه “ماجيك” في بداية الموسم الحالي مع رانجيرز يؤكد عودته إلى مستواه المعهود، وذلك بعدما استرجع أنفاسه إثر موسمين شاقين سواء مع فريقه أو مع “الخضر”، حيث لعب بوڤرة مباراتين كبيرتين في أكبر المسابقات الأوروبية للأندية، ويتصدر رفقة رانجيرز مجموعتهما بتواجد مانشستر يونايتد وفالنسيا، الأمر الذي يبدّد المخاوف حول نجم دفاع المنتخب الوطني قبل الخرجة الصعبة لمواجهة جمهورية إفريقيا الوسطى بعد حوالي 10 أيام.
بوڤرة: “كان انتصارا غاليا بعد خسارة كل مباريات ملعبنا الموسم الماضي”
أبدى النجم الجزائري سعادته الغامرة إثر فوز رانجيرز على ضيفه بورصاسبور التركي سهرة أول أمس، خاصة أنّ فوز بطل اسكتلندا هو الأول له بعد خسارته كل مبارياته فوق ميدان “أيبروكس بارك” الموسم الماضي ضمن المسابقة ذاتها، وفي تصريحاته لإحدى القنوات التلفزيونية البريطانية بعد نهاية المباراة قال بوڤرة: “إنه انتصار جيد اليوم لأننا انهزمنا في جميع مباريات ملعبنا الموسم الماضي”، وأضاف: “نملك خبرة أكبر من الموسم الماضي وأظهرنا لجماهيرنا والناس ما يمكننا فعله بفريق الموسم الماضي نفسه“.
سيكون حاضرًا في تربص الخضر :
إصابة بوڤرة في الحوض أخافـــت بـــن شيخــــــة واللاعب يؤكد جاهزيته لإفريقيـــــا الوسطـــــى
لعب مدافع المنتخب الوطني مجيد بوڤرة مباراة كبيرة أمام بطل تركيا بورصا سبورت سهرة الأربعاء في ميدانه، لكن أحدثت إصابته على مستوى أسفل الحوض هلعا عند الجزائريين وبشكل خاص المدرب الوطني الجديد الذي تابع باهتمام المباراة، ليس لمناصرة أحد الفريقين بل لمتابعة عن كثب مردود بوڤرة وترقب عدم إصابته في ظل مطاردة الإصابات محترفينا في الأيام القليلة القادمة.
سيستفيد من راحة ليكون جاهزًا لمباراة السبت
وقد استفاد بوڤرة من راحة يومين بعد تلقيه ضربة في الظهر في مباراة رابطة أبطال أوروبا، حيث غاب اللاعب عن حصة الاستئناف ولكنه سيكون جاهزا لمباراة الدوري الاسكتلندي السبت القادم. وقد كشف لنا المعني في حواره معنا أنه سيشارك في مباراة البطولة قبل أن يلتحق يوم الأحد بالعاصمة الجزائرية للمشاركة في تربص الخضر والسفر إلى إفريقيا الوسطى.
تحدّث مع بن شيخة وأعجب بخطابه
وقد كشف بوڤرة أنه تلقى اتصالا من طرف بن شيخة، حيث كانت أول فرصة للتعارف، وقد أكد المعني أنه معجب كثيرا بكلام المدرب الجديد الذي حفّزه للكفاح في المباراة القادمة وتحقيق نتيجة في إفريقيا الوسطى.

amar
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rahimo.h
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 247
تاريخ التسجيل : 05/08/2010
العمر : 22
الموقع : tita.28@hotmail.fr

مُساهمةموضوع: رد   الجمعة أكتوبر 01, 2010 12:38 pm

شكرا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tita.28@hotmail.fr
 
مجيد بوڤرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تيتو ولد لمسيلة :: اخبار المنتخب الوطني-
انتقل الى: